آخر الأخبار من Asnycnow15Ar

    follow me on Twitter

    Tuesday, February 3

    وخلال كليب اباحي المظاهر سوبر السلطانية وفي فينيكس KVOA قال تلفزيون


    فينيكس صنز -- توكسون محطة تلفزيونية بث السلطانية السوبر يوم الاحد توقفت لبعض المشاهدين من قبل 30 ثانية من المواد الإباحية ، وقال للمحطة. 
    مقطع قصير من قناة الكبار الفيلم يظهر عري كامل مالي انقطاع فإن Comcast تغذية جاءت بعد أريزونا الكاردينالات 'لاري فيتزجيرالد سجل طويل على استقبال هبوط خلال الدقائق الأخيرة من المباراة ، ولاية اريزونا ديلي ستار. 

    30 ثانية وانقطاع وكان من نادي الكبار الفيلم جينا وأظهرت امرأة حيويي الرجل السراويل يليه الفعل الجنسي بين البلدين ، حسبما ذكرت الصحيفة. 
    "لقد كانت تحتل تجارية أخرى حتى نظرت إلى أعلى" أريزونا المقيمين كورا الملك لصحيفة ديلي ستار. "ثم قام يذكر الرقص بكل شنقا". 
    وقالت متحدثة باسم Comcast قال انها "ليست لدي فكرة" كيف حصل على الاباحية في تغذية. وقال التلفزيون KVOA أنها ستحقق في الحادث. 

    وقال "عندما بي سي للتغذية سوبر السلطانية وأحيل من KVOA الكابل المحلية ومقدمي الخدمات من خلال الإفراط فإن الهواء والهوائيات ، وعدم وجود مواد إباحية" ، KVOA الرئيس والمدير العام لغاري نيلسن في بيان. 
    وقال البيان إن KVOA المحطة بالاستياء وخيبة أمل لبعض العملاء Comcast وأسرهم تعرضوا للمادة. 

    "KVOA سوف تواصل التحقيق في ما حدث لدينا النظيفة اشارة والتأكد من الحصول على إجابات السادة المشاهدين" ، وقال نيلسن في البيان. 
    Comcast المتحدثة تريسي براومغارتنر أكد أن الشركة الموحدة تغذية توقفت خلال سوبر السلطانية ، على رغم انها قالت ان ارتفاع تعريف الأعلاف لا. 
    وقال مهندسون براومغارتنر تحقق ليلة الاحد. 
    توكسون وسائل الاعلام قد ذكرت أنها تلقت دعوات من المشاهدين غاضب عن المواد الإباحية. 

    وقال متحدث باسم كوكس كيبل ان الشركة لم تتأثر. 
    "لقد تلقينا أي دليل على أن أي مواد غير ملائمة أذيع على أي من خلال قنوات سوبر السلطانية" ، وقال مايك دان. واضاف "الحادث المزعوم ويبدو أن عزل لComcast المحتلة. سنقدم دعمنا لجميع المؤسسات المناسبة لمساعدتهم على تحديد ما حدث"
    Asnycnow15 الأخبار باللغة العربية
    الأخبار والشؤون الجارية
    © 2009 Asnycnow15News/Google

    No comments:

    Post a Comment