آخر الأخبار من Asnycnow15Ar

    follow me on Twitter

    Saturday, February 7

    [أ رود اختبار المنشطات الايجابية ل:] واحدة من 104 لاعبا ، لا اختبار المخدرات

    اليكس رودريغيز وفاز الاميركي على ارضها عنوان الجامعة وجامعة الدول العربية جائزة افضل لاعب عندما لعب لاعب البيسبول تكساس رينجرز للمرة فى عام 2003. ولكن يبدو أن لديه القليل من المساعدة في الفوز. 


    أربعة مصادر مختلفة وقال المصور ان الرياضة أ رود الاختبارات لاثنين من الاستيرويدات الابتنائية. وكان واحدا من 104 من اللاعبين الذين ثبتت اصابتهم بأعراض عقاقير لتحسين الاداء في تلك السنة. 
      
    أ رود المصور الرياضة امتنعت عن قبول القرار عندما واجهه بشأن استخدام الستيرويد في الصالة الرياضية في فلوريدا هذا الأسبوع. 
    "يمكنك ان تتحدث الى الاتحاد ،" رودريجيز للصحفيين. 
    وعندما سئل عما اذا كان يمكن تفسير نتائج إيجابية ، أ رود قال لهم : "لا اقول شيئا". 


    رودريجيز ظهر اسمه على قائمة اللاعبين الذين المنشطات في الموسم الماضي لعام 2003 مسح التجارب. اختبار لاعبين وكان ما يقرب من 2000 فى اطار اتفاق مشترك مع MLB رابطة اللاعبين لمعرفة مدى عمق المصنف استعمال المخدرات ، وما إذا كانت عشوائية إلزامية فحص المخدرات ينبغي أن تفرض في أنحاء الجامعة ، وفقا لمصور والرياضة. 



    أ رود لم تحصل مشاكل في لنتائج إيجابية بسبب عدم وجود عقوبات إيجابية الاختبار في عام 2003 ، على الرغم من أن سياسة MLB المخدرات حظرت استخدام المنشطات دون وصفة طبية لأكثر من عقد. 




    لا أحد كان من المفترض لمعرفة نتائج الاختبارات. كان من المفترض أن تكون مجهولة المصدر وفقا للاتفاق ، ولكن التجارب التي ضبطت الاجهزة الاتحادية عام الحكومة في وقت لاحق خلال التحقيق من 10 لاعبين MLB مرتبطة فضيحة بالكو. أ رود لم يكن على صلة بالكو ، وهي الشركة التي زودت البارزة الرياضيين مع هرمون النمو البشري لسنوات ، ولكن نتائج الاختبارات وضبطت مع الجميع. 


    أكثر من 5 في المئة من اختبار لاعبين في عام 2003 بزيادة إيجابية ، لذلك MLB فرض العقوبات مع اختبار عشوائي لتحقيق نتائج ايجابية في عام 2004. 


    104 في قائمة اللاعبين الذين الفحوص في عام 2003 تحت القفل والمفتاح في كاليفورنيا ، ولكن أربعة المستقلة عن مصادر مطلعة ان الحكومة الأدلة ونتائج الاختبارات والرياضة وقال المصور ان ألف رود اسم عليه. انه اختبار ايجابية بالنسبة لهرمون تستوستيرون وPrimobolan ، anabolic الستيرويد -- ومضى للفوز بالدوري للمرة الثالثة على ارضها لقب له على التوالي وجائزة MVP في ذلك العام. 


    مع 553 الوظيفي تدير المنزل ، أ رود هو وهو في طريقه إلى أن يصبح MLB منزل الملك البعيد. وفي عام 2007 ، وقعت يانكيز (33 عاما) لمدة 10 سنوات بقيمة تصل إلى أكثر من 305 ملايين دولار ، وفقا لمصور والرياضة. لكن يبدو أن الوضع لن يكون هناك أي النقدية بالنسبة للتصرفات رودريجيز. ونقلت المجلة عن مصادر لا توجد أي أحكام في العقد عن استخدام المنشطات التي يمكن أن ينتقص من ألف رود 's275 مليون دولار في شكل ضمانات


    Asnycnow15 الأخبار باللغة العربية
    الأخبار والشؤون الجارية
    © 2009 Asnycnow15News/Google

    No comments:

    Post a Comment