آخر الأخبار من Asnycnow15Ar

    follow me on Twitter

    Sunday, February 22

    أوباما على خطط لخفض عجز الميزانية الامريكية بحلول عام 2013


    نيويورك. الرئيس باراك أوباما عن خطط لزيادة الضرائب على الأغنياء ، وخفض الإنفاق على الحرب في العراق في اطار خطة لخفض العجز في الميزانية الامريكية الى 533 مليار دولار بحلول نهاية فترة ولايته الأولى ، وفقا لمسؤول في الادارة.
    اوباما يريد خفض العجز لانه بالقلق لأنه على مر الزمن ، اتحادية الاقتراض سوف تجعل من الصعب على الاقتصاد على النمو وخلق فرص العمل ، وقال المسؤول الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته.

    العجز الموروث أوباما على توليه مهام منصبه الشهر الماضي 1.3 تريليون دولار. الادارة ومن المقرر ان يعقد ما يسمى المالي المسؤولية قمة في البيت الأبيض غدا ، مع نحو 130 شخصا ودعت ، من بينهم نحو 50 من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من كلا الحزبين. لمحة عامة عن اوباما / اقتراح الميزانية للسنة المالية 2010 التي تبدأ في 1 تشرين الأول / أكتوبر ، سيتم اطلاق سراح 26 فبراير.

    واضاف "اننا قد لا يصدق على انفاق" ، زعيم الاقلية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل اليوم على شبكة سي. واضاف "اعتقد انه من المناسب أن الرئيس عقد اجتماع في البيت الأبيض غدا للحديث عن هذا العجز لأننا ننفق المال على جدا جدا بسرعة كبيرة ، وأبعد بكثير من أي شيء في التاريخ".

    الجزء الأكبر من وفورات ستتحقق من زيادة الإيرادات من جعل الاميركيين اكثر من 250000 دولار في السنة ، وإنهاء الحرب في العراق ، حسبما ذكر المسؤول. صحيفة نيويورك تايمز امس ان اوباما سوف تقترح السماح للرئيس جورج بوش لخفض الضرائب عن الاثرياء مرور في عام 2010.


    [باربر اعتراضات]


    واضاف "لا اعتقد ان هناك خبير اقتصادي في الولايات المتحدة التي تعتقد أنك عندما تحاول الخروج من الركود وإيجاد فرص عمل ، ويجب عليك رفع الضرائب" ، حاكم ولاية ميسيسيبي هالي باربر ، وهو جمهوري ، وقال سي "حالة الاتحاد" ، اليوم.

    حاكم ولاية مينيسوتا تيم Pawlenty ، وهو جمهوري ، ان المستثمرين لن تستجيب بشكل جيد لإدارة أوباما خطة لزيادة الضرائب. "انتظر' سمسم ترون الأسواق رد فعل على ما تكشف في وقت لاحق من هذا الاسبوع ".

    حاكم ولاية بنسلفانيا الديمقراطي ، إد Rendell ، التي تظهر على شبكة "فوكس نيوز" لم يوافق على ذلك. الفكرة القائلة بأن "زيادة الضرائب على أغنى الناس" سيضر الاقتصاد "هراء ويتجاهل التاريخ".


    [ 'نفس الحجج']


    وقال "سمعنا هذه الحجج نفسها التي أثيرت فيه بيل كلينتون ضرائب على أعلى من 2 ٪ من اغنى الاشخاص في الولايات المتحدة للتخلص من العجز" ، وقال Rendell. واضاف "للتخلص من العجز. وخمنوا ماذا حدث؟ نحن تنتج 24 مليون فرصة عمل جديدة. كانت لدينا ثماني سنوات التي كانت الأكثر نجاحا في النصف الثاني من الناحية الاقتصادية من القرن 20th. "

    إلى زيادة الإيرادات ، اوباما ايضا اقتراح فرض ضرائب على الدخل من الاستثمار من صناديق التحوط وشركاء من القطاع الخاص في رأس المال العادي في معدلات الضرائب ، والتي أصبحت الآن تصل إلى 35 في المئة ويمكن أن ترتفع إلى 39.6 في المئة في إطار خطة الادارة ، فإن تايمز أمس. وهم في الوقت الراهن للضريبة على مكاسب رأس المال بنسبة ما يصل الى 15 في المئة.

    أوباما وعد خلال حملته الانتخابية انه سوف تخفض البرامج الاتحادية التي لم تكن تعمل. واضاف "ان الرئيس قال انه لا يمكن طرد يمكن أسفل الطريق بعد ذلك". كينيث باير المتحدث باسم مكتب الميزانية بالبيت الابيض ، قال في الاسبوع الماضي.

    1.3 تريليون دولار العجز الموروث أوباما يساوي 9.2 ٪ من اجمالي الناتج المحلي ، وقال مسؤول في الادارة. ادارة الميزانية المقترحة لخفض العجز الى 3 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2013 ، في نهاية أوباما / الأولى.


    [العمال صكوك الرواتب]

    اوباما امس تحدث عن اهمية في كبح جماح تضخم العجز الفيدرالى تناول في كلمته الاسبوعية. وقال ان وزارة الخزانة سوف تبدأ يأمر أرباب العمل اليوم لخفض الضرائب التي أخذت من العمال شيكات الاجور كجزء من جهوده لانتشال الاقتصاد من الركود.

    وقال الرئيس مبارك "النمطية" الأسرة وسيبدأ على الأقل الحصول على مبلغ إضافي قدره 65 في شهر نيسان / أبريل (1) نتيجة لل787 مليار دولار لتحفيز الاقتصاد وقعه ليصبح قانونا هذا الاسبوع. وقال ان هذا الاجراء ليس سوى "خطوة اولى".

    الرئيس كما تعهدت بتقديم مبلغ 275 مليار دولار للمساعدة على تجنب حبس الرهن يكافح أصحاب المنازل وأعلن خططا لاتخاذ تدابير لتحقيق الاستقرار في البنوك. شركة من شركة جنرال موتورز هي شركة الكوا لخفض فرص العمل وخفض الإنتاج الركود يهدد بأن يصبح أسوأ كساد في فترة ما بعد الحرب.


    [انخفاض مبيعات المنازل]


    تقارير حكومية هذا الاسبوع ومن المرجح أن تظهر مبيعات المنازل الجديدة تراجعت الى مستوى قياسي في كانون الثاني / يناير في حين أن الطلب على السلع المعمرة انخفضت للشهر السادس ، والاقتصاديين.

    وهناك 26 فبراير تقرير لوزارة التجارة وسوف تظهر مبيعات المنازل الجديدة تراجعت الى 324000 ، على أساس سنوي ، وفقا لمتوسط تقديرات الاقتصاديين الذين شملهم مسح أجرته بلومبرج نيوز. في اليوم نفسه ، ويجوز للادارة الطلب على السلع التقرير يهدف الى السنوات القليلة الماضية انخفض بنسبة 2.5 في المئة.

    وهناك زيادة في حبس الرهن ، وتراجع الطلب على المنازل قد انخفاض الأسعار ، ارسال اس اند بي / حالات شيللر 20 منزل في المدينة انخفض الرقم القياسي لأسعار 18.3 في المئة في كانون الأول / ديسمبر من العام الماضى ، وفقا لمسح منفصل بلومبرغ. وفي غضون ذلك ، دفعت قيمتها المنزلية تقلص مبيعات السيارات في كانون الثاني / يناير إلى أدنى مستوى لها في أكثر من 26 عاما ، ومصانع إنتاج تقليص الطلب من جانب المستهلكين والشركات يضعف.
    Asnycnow15 الأخبار باللغة العربية
    الأخبار والشؤون الجارية
    © 2009 Asnycnow15News/Google

    No comments:

    Post a Comment