آخر الأخبار من Asnycnow15Ar

    follow me on Twitter

    Tuesday, February 24

    المرضى مباراة تضعكم في دور المغتصب : والاعتداء الجنسي ومنع الجماعات والساسة صوت الغضب

    غطاء ، واليسار ، ومشاهد من "Rapelay" تصور السيناريوهات في اللعبة على اللاعب يأخذ دور أحد الذين ضل عن طريق الاتصال الجنسي والاعتداءات المرأة. صور مترو نيويورك ، وبحلول 24 فبراير .
    "Rapelay" اليابانية لعبة فيديو ، وسحبت مؤخرا من مواقع الإنترنت مثل أمازون وباي ، ولكن مكافحة العنف دعاة صدمنا انها ما زالت متاحة للتحميل في مكان آخر. 

    على النحو المبين mobygames.com "Rapelay" يأخذوا دور لاعبين من الذين ضل ، وبعد القبض عليه لقضية التحرش الجنسي ، والاعتداء جنسيا على الفتاة لأول مرة للهجوم ، الى جانب والدتها وشقيقتها الصغرى. 
      وقال "هذا ليس ما تريد في العالم ، إذا كنت ترغب في انهاء العنف الجنسي" ، وقالت هارييت Lessel المدير التنفيذى للتحالف ضد نيويورك والاعتداء الجنسي. "هل الحديث عن خطورة جريمة الاغتصاب ، وكيف تقضي على حياة الناس؟" 
    أمس ، انها ورئيس مجلس مدينة كريستين كوين حث الموزعين لعبة فيديو لسحب اللعبة. 
    وهم ، على أساس يوكوهاما برمجيات شركة الافراج "Rapelay" في عام 2006 ، تنص على موقعها على الانترنت أن المنتج غير متاحة للبيع خارج اليابان. 
    في لعبة فيديو مخزن بالقرب من مبنى البلدية ، وجون Ormiston ، 37 عاما ، وكان شراء "سرقة السيارات الكبرى : نواب المدينة". "Rapelay" بدت غريبة ، الا انه يعتقد ان المباريات الاخرى ليست افضل كثيرا. مؤخرا انه شاهد أحد الأصدقاء (12 عاما) ابن تلعب سرقة السيارات الكبرى رابعا : "لقد قتل شرطي ، وسرقت سيارة شرطي ، دهست شخصا ، ورأى امرأة في الصراخ ، وأنا حصلت على الكراك.' وهو قفز ، سلب وضربها ، وخطف وضرب وحصلنا في السيارة ".
    Asnycnow15 الأخبار باللغة العربية
    الأخبار والشؤون الجارية
    © 2009 Asnycnow15News/Google

    No comments:

    Post a Comment