آخر الأخبار من Asnycnow15Ar

    follow me on Twitter

    Tuesday, February 3

    سيتي غروب بالتخلى ميتس من الصفقة؟


    وول ستريت جورنال تقريرا المضطربة سيتي جروب المالية العملاقة تدرس الانسحاب من 400 مليون دولار للتسويق في التعامل مع ميتس. وتشمل الصفقة تسمية الإنسان لافتتاح الاستاد في نيسان / أبريل الماضي ، والتي أطلق عليها اسم سيتي الميدانية. 


    الأخبار تأتي عقب يوم الاربعاء الماضي رسالة من أعضاء الكونجرس دينيس كوسينيتش وتيد بو لتيموثي Geithner وزير الخزانة. وطلبت الرسالة Geithner حل الصفقة كجزء من اتفاق الحكومة مع سيتي جروب لتقديم اكثر من 350 مليار دولار كجزء من برنامج إغاثة الأصول مضطربة. يوم الاثنين ، وسيتي جروب ان ايا من قماش القنب وسوف تستخدم الاموال لالاستاد ، ولكن هذا هو تقسيم الشعر إلى أقصى حد. 


    الجمهور قيل مرارا وتكرارا على أن المصارف والشر أن إنفاق الأموال على استاد تسويق اتفاق سيء. سيتي جروب ويمكن (ويجب) ان لديها الحق في كل عملية بطاقات الائتمان في المعاملات ميتس مباريات ال 20 سنة القادمة ، وغيرها من العمليات المصرفية مهما الاستمرار على هذا النحو ، يمكن أن تكون مربحة. 
    حقا ، ما هو أكثر ضررا ، وسيتي جروب / ميتس تعامل الحكومة أو شيطان المستمر من البنوك في المستقبل والتي تتداخل فيها الصحة والاقتصادية لبلدنا؟ هذا الشيء عن أهداف سهلة ، لا تميل كثيرا لتحقيق العودة على ظهر هذه الغاية. 



    أما بالنسبة للميتس ، وآخر شيء تحتاجه هو فقدان 20 مليون دولار سنويا في العائدات. شخص آخر ستصعد واللعب في تقديمه ، ولكن ليس لنفس المبلغ من المال. فإن Wilpons كان يصر على أن خسائرهم في برنارد Madoff Ponzi المخطط لن يؤثر ميتس ، ولكن في مرحلة ما من الامور اللحاق بها. وتعتمد هذه الفرق على اتفاقات الرعاية المباشرة للدخل ، ونهر يانكي بلوق افي. البلوز وأشار يوم الاثنين ، المذيعين دفع الرسوم مع حقوقهم مساعدتهم. 


    ويجري تشديد مع الأحزمة في كل مكان ، وفقدان هذه الأموال يمكن أن يكون لها تأثير عميق على عالم الرياضة. سيتى جروب اتفاق على أعلى مستوى واحد ، ولكن ربما لن تكون الأخيرة التي تعكر يذهب في الأشهر والسنوات القادمة.



    [تحديث] : قناة سي إن بي سي عن أن سيتي جروب وتنفي أي حديث عن الانسحاب. وقال سيتي جروب قناة الكابل أن "التوقيع على اتفاق ملزم قانونا مع نيويورك ميتس عام 2006. ولا قماش القنب العاصمة ستستخدم لسيتي الميدانية أو لأغراض التسويق." 
    وبالإضافة إلى ذلك ، ميتس لوكالة سي إن بي سي يوم الثلاثاء ان "سيتي عززت أنها ستحترم اتفاق ملزم قانونا لدينا".
    Asnycnow15 الأخبار باللغة العربية
    الأخبار والشؤون الجارية
    © 2009 Asnycnow15News/Google

    No comments:

    Post a Comment