آخر الأخبار من Asnycnow15Ar

    follow me on Twitter

    Sunday, February 1

    تحتاج إلى تأجير الشقق التي تسيطر عليها؟


    نيويورك للجمعية الاغلبية الديمقراطية هو طرح مجموعة من مشاريع القوانين في محاولة لتقديم المزيد من المساكن بأسعار معقولة من خلال تعزيز السيطرة على قوانين الإيجار. 
          
    شيلدون سيلفر رئيس الجمعية منذ فترة طويلة ودفعت قضية الإسكان الميسور ، ولكن الآن مع الديمقراطيين السيطرة على مجلس الشيوخ للمرة الاولى منذ 43 عاما ، والديمقراطى الحاكم ، ويمكن الحصول على دعم الفضة التي أفلتت من قبضته منذ عام 1997. 
          
    "وتعد لم نفعل ذلك ، فإن المزيد من الشقق السكنية التي نفقد من فئة ميسورة ،'' فضة وقال في مقابلة مع وكالة أسوشيتد برس الجمعة. "لدينا أزمة الرهن جارية ، والتي تزداد في السكن. وهذا يمثل مشكلة ، ولذلك من الواضح الآن ، لدينا حاكم أن دعمت تعديل الإيجار التنظيم في الماضي ، ولدينا الاغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ التي أعتقد أنها من أنصار «. 
          
    فضة عكفت على العمل على هذا أنه منذ عام 1997 عندما اضطر الى تقديم تنازلات في إيجار مراقبة القوانين التي وصفها بأنها ودية بين الملاك والمستأجرين. في تلك السنة كان تأخر صدور الموازنة العامة للدولة لمدة شهور لانه كان عقد لمكافحة التغيرات التي تدعمها السابق جورج باتاكي حاكم ولاية ، وهو جمهوري ، وبعد ذلك بين الجمهوريين في مجلس الشيوخ. 
          
    لديه بعض النجاح ، إلا أن التغيرات لا تزال تسبب في مدينة نيويورك لتفقد ما يقرب من 300000 وحدة الإيجار التي كانت تسيطر عليها ، وقال فضية. 
    في إطار النظام الذي أنشئ في عام 1997 ، ويسمح لملاك العقارات رفع الايجارات وإزالة الضوابط الإيجار عندما ارتفع الى 2000 دولار في الشهر أو أكثر ، وتصبح الشقة شاغرة أو المستأجر الدخل قمم 175000 دولار في السنة. هذه الدنيا لم تتغير منذ ذلك الحين. 
          
    واحدة من العديد من مشاريع قوانين للجمعية العامة من شأنه أن يزيد من دخل المستأجر عتبة 240000 دولار ، والإيجار الشهري يجب أن يكون أكثر من 2700 دولار. ويتطلب مشروع القانون كل من العتبات التي يتعين الوفاء بها.
          
    "وهذا ما يجب أن تكون ذات أولوية خاصة خلال فترة انكماش اقتصادي ، وقال'' فضية. واضاف "من الواضح أن لدينا أزمة سكنية بأسعار معقولة. 
          
    ولكن القول بأن المنظمات المالك الإصلاحات لقوانين الإيجار في أواخر 1990s أدى إلى تحقيق النمو الاقتصادي للدولة. كما أنها تحذر من أن تجعل من السهل على الناس مع ارتفاع الدخول والإيجارات في الاحتفاظ الإيجار التي تسيطر عليها وحدات خفض قيمة تلك المباني وتؤثر المدينة ضرائب الأدوار. 
          
    "لو عدت في'60s ، '70sو'80s أساسا كنت قد سحب الاستثمارات في مجال الإسكان ، وقال Marolyn دافنبورت ، نائب الرئيس الأول للمجلس العقارية نيويورك. "لم نكن في أي بناء مساكن جديدة. ومن المؤكد أن التعديلات التي أدخلت على أنظمة الإيجار هي واحدة من الاشياء التي تحولت إلى أن هذا الوضع. لدينا بناء المساكن على نطاق واسع لأول مرة منذ عقود. 
          
    فاتورة واحدة من شأنه أن يمنع أصحاب العقارات من زيادة تكلفة إيجار الشقة التي تسيطر عليها عندما تجدد المستأجر عقد الإيجار. آخر من شأنه استعادة سابقا تأجير الشقق التي تسيطر عليها في مدينة نيويورك ان التكلفة اقل من 5000 دولار في الشهر لاحتواء التكاليف. 
          
    "إعادة المعهد فشل سياسات الإسكان من خلال 50 عاما والتي تسببت في التخلي عن كل أنواع القضايا؟ ونحن في النهاية حصل تغيير في هذا ، ونحن الآن تواجه أزمة اقتصادية ، ''دافنبورت. "المستأجرون ليست الوحيدة التي تواجه أزمة اقتصادية. بعض هذه إيجار تنظيم المباني ، وبعض مشاريع القوانين التي من شأنها تعميم اللوائح يعود لتأجير واستئجار وحدات بمبلغ يصل إلى 5000 -- بعضها فقط لحماية المستأجرين ذات الدخل المرتفع.
          
    وقال العديد من فضة المدينة المتوسطة الدخل للعمال ، بمن فيهم ضباط الشرطة ورجال الاطفاء والمدرسين ، وأكثر الفئات تضررا من ارتفاع الايجارات. وقال انهم فإن سكان نيويورك الذين هم أكثر عرضة لاتخاذ خبراتهم المهنية ومعهم عند ضواحي لانهم أجبروا على الانتقال إلى مناطق أكثر بأسعار معقولة. مشروع قانون آخر في رعاية فضية من شأنها أن تزيد العقوبات التي ستواجه الملاك إذا مضايقة المستأجرين أو انتهاك أوامر الإيجار التنظيم. 
    ومن غير الواضح ما اذا كان سيحصل على دعم الديمقراطية في مجلس الشيوخ مؤخرا ، ولكن ليس من الفضة ترك قضية الإسكان الذهاب. 
          
    "انه عمل بين الرجل والمرأة في نيويورك ، الذي نسعى إلى حماية«. وقال "لا نريد في مدينة نيويورك لتصبح مدينة غنية جدا وفقيرة جدا«.

    1 comment:

    1. Asnycnow15 الأخبار باللغة العربية
      الأخبار والشؤون الجارية
      © 2009 Asnycnow15News/Google

      ReplyDelete