آخر الأخبار من Asnycnow15Ar

    follow me on Twitter

    Monday, February 16

    Asnycnow15Arabic الأخبار العالمية 16th شباط / فبراير 2009 الساعة 7:30 مساء

    انفلونزا الطيور في هونغ كونغ. النواب قلقون من أن أحدث ذعر انفلونزا الطيور على البر الرئيسى قد يؤدي الى وباء على نطاق يمكن مقارنته السارس فى عام 2003. لقد كانت هناك ثماني حالات من انفلونزا الطيور حتى الان هذا العام فى اجزاء مختلفة من الصين. زعيم الحزب المدني واتهم الاتحاد الاوروبي أودري حكومة هونج كونج لعدم اتخاذ تدابير وقائية كافية. وأضافت أن الإجابات التي قدمها الأمين للغذاء والصحة ، ويورك تشو ، فى اجتماع لمجرد التسميع السياسات القائمة لمكافحة انفلونزا الطيور. 

    رجال شرطة مانشستر المشتبه قبيلة كان يأكلها. ستة من قبائل الهنود في منطقة الأمازون في البرازيل قد اتهم أكل لحوم البشر. الشرطة البرازيلية واتهم أفراد من قبيلة كولينا بقتل Ocelio ألفيس دي كارفالهو ، ويبلغ من العمر 21 عاما المحلية للمزارعين ، وأكل أجزاء من جسده. 

    وذكرت الشرطة ان الجثة إيواؤهم ثم تقسم ، مع أكثر من 100 من التخفيضات. العديد من الأجهزة ، بما في القلب والدماغ والكبد ، في عداد المفقودين عندما عثر على جثته. 

    فالمجرمون الدانماركية اتخاذ خسائر الدم. الناس في جميع أنحاء الدنمارك يحصلون على المكالمات الهاتفية المحلية من بنوك الدم بسبب الحرب في الإجرامية. وهناك عصابة الحرب تسببت في الكثير من عمليات إطلاق النار والطعن في الأشهر القليلة الماضية ، وذلك الدنماركية بنك الدم في حاجة ماسة للتبرع بالدم 600 اضافية لانقاذ الضحايا في القتال الجاري. 

    [Asnycnow15 الرياضة] 
    الدوري الاميركي للمحترفين. الجميع يعرف ما هو جيد عن الدوري المحلي حاليا. وكوبي يبرون يتم وقفها ، وسلتكس هي أفضل فريق دفاعي جديد ومثير للصدمة ويحتل توتنهام في المزيج. 

    على المحطة الثالثة لنا قبل انطلاق الموسم من خلال الدوري الاميركي للشرق نتحقق في تورونتو مع Jays الأزرق. تحذير : إذا كنت لا أحب القصص المحزنة ، فإن هذا قد لا يكون العمود لك. 

    كان هناك القليل المتواضع فطيرة وزعته في TD Banknorth حديقة الاسبوع الماضي. بطلة العالم بوسطن سلتكس وBruins بوسطن ، من الحائزين NHL أفضل سجل ، واستضافت بعض الزملاء المتنافسين على أرضه في آخر سبعة أيام ، ويسمح فقط أن أقول إن النتائج التي تركت على ما يرام. 

    [Asnycnow15 الأعمال] 

    ميونخ ري ، أكبر شركة في العالم لاعادة التأمين ، وقال التأمين العالمية على ضرورة أن ترتفع معدلات لتعكس الزيادة المتوقعة في الخسائر المرتبطة بالكوارث الطبيعية. 

    شركة جنرال موتورز ، أكبر شركات السيارات في الولايات المتحدة ، وينبغي أن تبيع ماركات Vauxhall أوبل وبسبب خطط للحفاظ على الاتحاد الأوروبي وإعادة تنظيم وحدات يعرضهم لخطر الإغلاق ، وقادة العمل للشركة في المنطقة.

    Asnycnow15 الأخبار باللغة العربية
    الأخبار والشؤون الجارية
    © 2009 Asnycnow15News/Google

    No comments:

    Post a Comment