آخر الأخبار من Asnycnow15Ar

    follow me on Twitter

    Wednesday, February 4

    غوغل مخيف أرسم المسارات الجديدة للمستخدمين

    الإفراج عن غوغل اليوم خدمة جديدة تسمى "العرض" الذي تعرض موقع المستخدم على أساس النظام العالمي لتحديد المواقع ، أو خلية برج واي فاي المثلثات من هاتف محمول أو كمبيوتر محمول. 

    في حين أن البرنامج يوفر الخصوصية والإعدادات للشركة وعود لا مكان لتخزين المعلومات ، والمشروع الجديد هو مخيف أكثر من السابق الخصوصية - الغازية الخدمات مثل جوجل الخرائط عرض الشوارع بأمر من حجمها. 


    الجبال عرض الشركة يجعل المال في المقام الأول عن طريق بيع عالية استهداف الإعلانات على مواقع على الانترنت ، والمدير التنفيذي إريك شميدت استمر قائلا ان تسجل الشركة ترى الأجهزة النقالة ، والقائم على استهداف موقع النحو التالي فرصة كبيرة لنمو الإيرادات. 

    جوجل سعر السهم انخفض الى 350 دولارا من ارتفاع قدره 602 في العام الماضي -- وحتى من الداخل مع بول أوتيلليني ، الرئيس التنفيذي لشركة انتل انتل الذي مقعد على متن غوغل تفريغ آلاف سهم. 


    في حين تعرض خط العرض يهدف الى خدمة "انظر فيها أصدقائك في الوقت الحقيقي ،" حتى لو كنت الانسحاب من صنع موقعك غوغل للجمهور لرؤية كل خوارزمية يمكن استخدام المعلومات لتحسين استهداف الإعلانات وأنتم لديكم من تصفح المواقع الذكي. 

    طائرات الهليكوبتر السوداء والقبعات ورق المونيوم جانبا ، انها ليست في حالة جنون فعلا الى المسار لك. 

    [المصدر ان بي سي منطقة خليج © 2009 - KNTV وسائل الاعلام المحلية ان بي سي]

    Asnycnow15 الأخبار باللغة العربية


    الأخبار والشؤون الجارية
    © 2009 Asnycnow15News/Google

    No comments:

    Post a Comment