آخر الأخبار من Asnycnow15Ar

    follow me on Twitter

    Saturday, February 14

    BNO الخبر : من التغريد إلى كسر وكالة الأنباء

    فإن الاخبار دور الهاتف المحمول أداة التغريد لا تزال وتيرة جمع ، كما تستفيد من مشترك واحد على حساب نجاح لإطلاق خدمة إخبارية الانهيار / مجمع الأخبار. 

    التغريد باعتبارها خدمة ، BreakingNewsOn (BNO الأخبار) أصبحت معروفة للالأخبار العاجلة قبل أن تصل إلى وسائط الإعلام التقليدية منازل 'الأسلاك. فإن التغريد حساب أنشئت في أيار / مايو 2007 على يد مايكل فان Poppel ، التي يوجد مقرها في تيلبورغ في هولندا. He says he realised the value of news that September, when he got hold of an unpublished videotape of Osama bin Laden which he sold to Reuters. 

    سقسق micro-blogging/social هو أداة لإقامة شبكات الهواتف المحمولة ومستخدمي شبكة الإنترنت. بدأت في آذار / مارس 2006 ، وتتمتع متفجرة معدل النمو في عام 2008 ، مع مستخدمين المسجلين تجاوز ستة ملايين دولار ، زيادة بنسبة 600 في المائة في 12 شهرا فقط. 

    هذه الخدمة تتيح للمستخدمين إرسال وقراءة النص القائم على وظيفة ما يصل إلى 140 حرفا) المعروف باسم "tweets"). الرسائل التي يتم عرضها على المستخدم صورة على صفحة الموقع التغريد (www.twitter.com) ، وسلمت أيضا لأولئك الذين قد سجلوا أسماءهم لاستقبالهم ، ما يسمى ب "اتباع". (وفي هذه المرحلة ، على التغريد الشبكات الاجتماعية ليست بحجم تلك الموجودة في مواقع الشبكات الاجتماعية مثل أمام. باراك أوباما ، على سبيل المثال ، كان على التغريد 232970 أتباع وأنصار أمام 5073529 ، في 4 شباط / فبراير). 

    26 تشرين الثاني / نوفمبر مومباي الهجمات تعتبر نقطة تحول ، حيث التغريد نشاط ملحوظ النقطة (كما ذكرت مجلة فوربس على موقعها على شبكة الانترنت) التي تقدم للمواطن الصحافة "الوقت الحقيقي". 
    "لقد كانت لحظة التغريد للمستخدمين وظيفة المعلمة مع المعلومات أو التعليق على الأزمة ، وتحول خدمة متخصصة في توزيع وباختصار ، فإن شخصية ضيقة لاستكمال شبكات من الأصدقاء والمعارف ليصبح وسيلة للناس في جميع أنحاء العالم لتصل قيمتها الى شخصية واقعية الوقت حسابات الهجمات ". 

    وتشير مجلة فوربس أن الهنود بالفعل "فتن" مع الرسائل القصيرة ، والتي ذهب البعض وسيلة لشرح السبب في ذلك التكنولوجيا بسرعة في الاستفادة من هذه الأزمة. 

    أخبار BNO الموردة 59 ساعة من التغطية المستمرة للهجمات مومباي ، في الفترة من 26 تشرين الثاني / نوفمبر. فإن BNO الأخبار بلوق (http://www.bnonews.com/blog) وسجلت في 3 كانون الأول / ديسمبر : "اليوم الذي مضى ، والأخبار تنتشر عبر العالم ، وهو رقم قياسي من الناس... وانضم BreakingNewsOn 

    "أخبار BNO جلبت لكم تحديثات من وسائل الاعلام المحلية ، وسائل الإعلام الدولية ، وكالات الأنباء ومصادر الأخبار حتى BNO في مومباي. BNO أخبار عملت خلال الأحداث التي وقعت على تفاصيل عن الاصابات في قائمة والتي تبين أن عدد القتلى والمصابين وجنسياتهم ل كل مستشفى محلي. قائمة تم تحديث عدة مرات. 

    "أخبار BNO كما قدمت معلومات حصرية من تاج أوبيروي وإدارة الفنادق. وحتى بين الموظفين المشتركة لآخر دقيقة مع فريقنا من التفاصيل عن الوضع داخل الفنادق واستبعدت تقارير اعلامية متضاربة. 

    "BNO تغطية على BreakingNewsOn كما انتزع باهتمام واسع النطاق في أوساط الحالي مع المئات من اتباع ما يسمى ب' retweets '[أي ، tweets أحيل للمستخدمين الآخرين) على مدار ثلاثة أيام. 

    واضاف "وكما يظهر من الصحفيين بعد الخدمة. دي ، وهي صحيفة وطنية في هولندا ، وأظهرت بيانات جديدة من العيش BreakingNewsOn على موقعها على شبكة الانترنت خلال أول ست ساعات من التغطية مومباي ، كما ان دي Tijd ، احدى الصحف من بلجيكا ونقلت المعلومات مباشرة من التغريد التغطية في رواياتهم. القصة كما أبلغت الى قرائها BreakingNewsOn لمتابعة آخر الأخبار من مومباي. " 

    BNO وقعت أكثر من 1000 وخلال اتباع في أعقاب هجمات مومباي. الآن (في 4 شباط / فبراير) 23517 أتباعه.) http://twitter.com/BreakingNewsOn). 

    فورية وتزايد شعبية التغريد كان جزءا أساسيا من BNO النجاح ، والآن فان Poppel تأمل فى توسيع هذه الخدمة في موقع حرج للانباء (www.bnonews.com) ، ويخطط لإطلاقها في أواخر شباط / فبراير أو آذار / مارس. 

    سقسق التنبيهات سيوفر أولية الخبر ومتابعة المزيد من التقارير وصلة على موقع BNO. تنبيهات وسيتم وصفها ب "النامية" ، و "عاجلة" أو "فلاش". آر إس إس ، وتنبيهات البريد الإلكتروني ، والتوافق مع البرامج والرسائل الفورية والتنبيهات بالرسائل القصيرة هي أيضا في طريقها إلى التنفيذ. 

    BNO نيوز "tweets" عناوين من الخدمات السلكية والاحداث الجسام ، ولكن حاليا لا صلة التغريد "تابعين" لقصص على الشبكة. سقسق المستخدمين في كثير من الأحيان استخدام عنوان - تقصير الخدمات مثل bit.ly تعد تسمح لعناوين المواقع التي ستستخدم الوصلات التغريد 140 حرفا.

    Asnycnow15 الأخبار باللغة العربية
    الأخبار والشؤون الجارية
    © 2009 Asnycnow15News/Google

    No comments:

    Post a Comment