آخر الأخبار من Asnycnow15Ar

    follow me on Twitter

    Tuesday, March 17

    على Asnycnow15 اليوم التالى : التفاؤل إزاء المستقبل العودة الى العراق

    استطلاع يظهر زيادة كبيرة في الثقة في الأمن
    30 في المئة من العراقيين الذين يبلغون عن شعورهم بالرضا ازاء مهمة الولايات المتحدة وقوات التحالف في العراق ، لا يزال قاتما وترى الولايات المتحدة.

    العراق ، لتخوض في السنوات الست الماضية في تصادم بين الفصائل والعنف الطائفي ، في النهاية يمثل تحولا ، وفقا لاستطلاع للرأي نشرت نتائجه أمس.

    آخر ايه بي سي نيوز / بى بى سى / ان اتش كيه الاستطلاع من المواطنين العراقيين يكشف مذهلة التفاؤل وتراجع عدد القتلى وتعود البلاد الى أكثر صلابة من الناحية الاقتصادية.
    الاستقصاء ، اي بي سي السادس منذ عام 2004 ، على أساس عشوائي ، في مقابلات مع أشخاص عراقيين كبار.
    المكاسب التي تمثل النقيض تماما من الأيام الحالكة قبل سنوات قليلة ، حيث 84 في المئة من المستطلعين العراقيين تقرير إيجابي استعراض أمنها ، ضعف هذا المبلغ تقريبا من عام 2007. ثلاثة أمثال عدد العراقيين يشعرون بالأمان تحرك من مكان إلى آخر.
    تقرير عن ABC.com وقال امس : "على الرغم من الصعوبات التي ما زالت عميقة ، والسلف ملحوظا. أربعة وثمانون في المئة من العراقيين الآن أن معدل الأمن في منطقتهم بشكل إيجابي ، ما يقارب ضعف المستوى أغسطس 2007. ثمانية وسبعين في المئة يقولون ان الحماية من الجريمة أمر جيد ، أي أكثر من ضعف المنخفض. ثلاثة أرباع انهم نستطيع الذهاب الى اي مكان يريدون أمان -- ثلاثة أضعاف ما كانت عليه ".
    استطلاع الرأي الذي يتعارض في كثير من الأوساط السياسية في الولايات المتحدة التي لم يحرز سوى تقدم ضئيل في دمقرطة العراق ، ويمكن أن توفر الراحة لأولئك الذين يدعون أن عرام عمل عسكري.
    لمزيد من المعلومات حول هذا التقرير ووتش 'Asnycnow15 الاحد' مارس 22nd تيوب
    س يدخلون الانترنت لAsnycnowSunday.blogspot.com
    Asnycnow15 الأخبار باللغة العربية
    الأخبار والشؤون الجارية
    © 2009 Asnycnow15News/Google

    No comments:

    Post a Comment